اليوم اقدم لكم الكولكشن الجديد من فساتين فدوى بعلبكي ربيع 2022 برومانسية المرأة الفرنسية

فساتين فدوى بعلبكي المصممة المبدعة تقدم لنا مجموعة مميزة جداً من الفساتين المستوحاة من عبق الربيع و الصيف لموسم .

و قد غلب على أغلب هذه الفساتين طبعات الزهور الرائعة و هي من أشهر الطبعات التي تتخلل عروض الأزياء لموسمي الربيع و الصيف .

لكن المصممة فدوى بعلبكي استخدمت هذه الطبعات بشكل فريد و جميل جداً يجعل المرأة تعشق الفستان من أول نظرة , كما استخدمت المصممة ألوان الربيع و الصيف الزاهية و الجميلة و التي تعانق الروح بصفاء و نقاء

معظم الألوان فاتحة كما استخدم اللون الأبيض و الأسود كأشهر لونين و اجمل لونين و تنوعت أيضا بين الأزرق بلون السماء و الأصفر بلون الأزهار و الخمري و الزهري … حيث كانت تشكيلة غنية أكثر من رائعة .

و القصات كانت متنوعة أيضا و ناعمة حيث استخدمت المصممة اشهر القصات و اجملها منها القصير من الأمام و المنسدلة من الخلف الى الأسفل مع شاحط طويل , و منها الفلو و العريض المنسدلة من الخصر الى الأسفل .

فساتين فدوي بعلبكي ربيع 2022

تميزت المجموعة بالبساطة مع إضافات ساحرة للورود، حيث بدت العارضات كورود مقتطفة من بستان زهور.

يتميز أسلوب فدوى، باتباعها الأجواء المخملية لفساتين السهرة، حيث يذهب خيالها بعيدًا عن حدود الأرض. كما تنوعت ألوان مجموعتها هذا العام، باختيارها الألوان المخملية مثل الأصفر والأبيض والزهري البسيط، بالإضافة إلى التنوع في الفساتين ما بين القصير والطويل.

دائمًا ما تحاول فدوى أن تكون متجددة، فيبدو أنها ابتعدت هذا العام عن الفساتين “غير المنفوشة” التي كانت طاغية على مجموعتها في ربيع- صيف 2015، كما أنها اختارت هذه السنة ألوان أكثر بساطة وزهاء عن العام الماضي.

وحازت مجموعتها على إعجاب الجمهور خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. كما تتطلع العديد من الفتيات الآن، لأن ترتدي من أزيائها، وفقًا لما ذُكر في أغلب تعليقاتهم على فيسبوك.

فساتين فدوى بعلبكي
فساتين فدوى بعلبكي
فساتين فدوى بعلبكي
فساتين فدوى بعلبكي
فساتين فدوى بعلبكي
فساتين فدوى بعلبكي
فساتين فدوى بعلبكي
فساتين سهره طويله
فساتين فدوى بعلبكي
فساتين قصيره من الامام وطويله من الخلف
فساتين فدوى بعلبكي
اجمل فساتين فدوى بعلبكى
فساتين سوارية
فساتين فدوى 2021/2022
فساتين طويلة
تشكيله جديده للمصممة فدوي بعلبكي

 

فساتين الربيع 2022
فساتين الزهور والربيع طويله بالابيض