تعتبر فساتين سواريه بكاب من موديلات الفساتين التي تعبر عن الفخامة والأناقة ، فكثيرا من نشاهد في محطات التليفزيون الملوك يرتدون هذا النوع من الفساتين الملكية والمطرزة بتطريزات فخمه ، كما انه انيق عصري ، أيضا مناسب لجميع الفئات العمرية والمواسم المختلفة خاصه في فصلي الحريف والشتاء .

يعتبر الفستان السواريه بالكاب من موديلات الفساتين القديمة المتطورة ، حيث انها كانت تستعمل قديما من قبل المصريين القدماء بشكل مختلف ولكن تم تطويرها لتناسب العصر الحديث وأصبحت تعبر عن الفخامة والرقي ،   والتي تعطى الأنثى مظهر عصري مميز وأناقة جذابه ، كما انه لا انها تناسب المحجبات والغير محجبات سواء اكان فستان قصير او طويل ،  لذلك اليوم اخترت لك كولكشن فساتين كاب بموديلات مختلفة لكى تختاري ما يناسبك .

بمن تليق فساتين السواريه الكاب

في حقيقه الامر فستان السواريه بالكاب يليق بمختلف اشكال الاجسام سواء كنتي رفيعة او سمينه ولكن عليك اختيار الفستان الكاب المناسب حسب جسمك حتى يعطيك المزيد من التفاصيل ويصبح الخيار المناسب والمثل لك.

فاذا كنت من أصحاب الجسم الممتلئ ولديك اكتاف عريضة او كنتي قصيره القامه فالطبع قومي باختيار فستان سواريه بكاب طويل به القليل من التطريز فالكاب الطويل يمنح صاحبته المزيد من الطول كما انه يخفي الكثير من العيوب الموجودة في الجسم الممتلئ .

فستان سواريه بكاب للسمينات
فستان سواريه بكاب للسمينات

على النقيض اذا كنتي تمتلكي جسم نحيف او طويله القامه ، فاختاري فستان سواريه بالكاب قصير فهو يمنحك المزيد من الوزن وأيضا يجعل الأنظار تركز على طول الكاب اكثر من طول قامتك ، واذا كنتي تمتلكي اكتاف نحيفه يمكنك اختيار كاب مدرج لتعطى المزيد من العرض لهذه المنطقة.

فستان سواريه بكاب للمحجبات النحيفات
فستان سواريه بكاب للمحجبات النحيفات

فساتين سواريه بكاب للمحجبات

من انسب أنواع فساتين السواريه التي تناسب الفتيات المحجبات هو الفستان من النوع الكاب ، فانه يتناسب بشكل كبير وعصري مع الحجاب الشرعي الإسلامي كما يمكن التغيير في طريقه ارتدائه سواء كان كاب قصير او صغير .

يمكنك الاطلاع على

احدث فساتين سواريه للمحجبات 2023 ، و لغير المحجبات النحيفات والسمينات 2023

فستان سواريه بكاب ابيض للمحجبات وغير المحجبات

من المعروف ان اللون الأبيض من الوان الثياب التي يمكن ارتدائها في كل المناسبات وهو لون فخم جميل ولا افضل ان ترتديه في يوم زفاف احد اقاربك حتى لا تعرض العروس لنوع من المضايقة ، الا اذا طلبت هي ذلك من بعض اصدقائها او أهلها المقربون ، واليك كولكشن رائع من فستان سواريه بكاب باللون الأبيض.

فساتين سواريه بكاب باللون الأسود

اللون الأسود لون ملكي بطبعه والفستان السواريه الكاب يتسم بالفخامة ، تخيل ان تجمع في قطعه فستان واحد فخامه الملوك ، لذلك اذا كانت لديك مناسبه ما خاصه في فصل الشتاء او الخريف لا تترددي في ارتداء فستان اسود سواريه بكاب.

فساتين سواريه بكاب باللون الأسود
فساتين سواريه بكاب باللون الأسود
فساتين سواريه بكاب باللون الأسود
فساتين سواريه بكاب باللون الأسود

فساتين كاب طويل

تعتبر هذا النوع من الإستيل مناسب اكثر للفتيات التي لديهن اكتاف عريضة وجسم ممتلئ ولا انصح به للفتيات النحيفات والتي لديهم كتف نحيف فهذا النوع يعمل على زياده الطول وتقليل الوزن وخاصه اذا كان الكاب به القليل من التطريزات والزخرفة.

فستان سواريه بكاب قصيره

لا يقتصر ارتداء فستان سواريه بكاب على المحجبات او الفساتين الطويلة ولكن يمكنك ارتدائه على فستان قصير فهو يعطى لك شعور بالراحة اكثر وأيضا الأناقة وكذلك انصح به كثيرا الفتيات النحيفات ، اليك كولكشن فساتين سواريه قصيره بكاب.

فساتين سوارية كاب للنجوم

اعتاد النجوم على التألق والتميز حيث ان كل الانظار والاعين عليهم والكثير منهم التى ظهرن بفستان سواريه كاب ، ومنهم مي عمر ، واصاله وأمال ماهر وغيرهم الكثير.

فساتين سواريه كاب حسب العمر

من المميز فى فستان السواريه الكاب انه يمكن ارتدائه حسب مختلف الفئات العمريه ولا يقتصر على عمر معين ، فيمكن لكبار السن ارتدائه فهو يعطى لهم الوقار ، وايضا للفتيات فى سن الشباب حيث يمنحهم الانوثه والجمال ، والمراهقات حيث يعطى لهم عمرهم المناسب بدون اى تكبير او تصغير فى اعمارهم.

فساتين كاب لكبار السن

فساتين سواريه كاب للفتيات

فساتين سواريه بكاب للمراهقات

فى نهايه مقالنا لا تتردد فى ترك اى سؤال او استفسار كما يمكنكم التواصل معنا على صفحتنا على الفيس بوك فور ليدي